فيفالتو لونغو

فيفالتو لونغو

هل سبق أن جربتم فيفالتو لونغو وتساءلتم كيف استطعنا جمع هذه التوليفة المركبة من النكهات؟ إنها خلطة تتفتح معها الحواس بنكهات الحبوب المحمصة والأزهار المشرقة الآسرة من أصناف الأرابيكا المتناقضة من جنوب أمريكا وشرق إفريقيا. تأتي نكهات التحميص من الأرابيكا المعالجة طبيعياً والقادمة من إقليم كيرادو البرازيلي، حيث يُفرش كامل محصول ثمار البن ليجف تحت أشعة الشمس، بينما تُبرز أصناف البن الكولومبية والإثيوبية المعالجة بالغسل نكهات الحموضة والأزهار. نتبع طريقة التحميص المنفصل لأصناف هذه الخلطة لنحافظ على توليفة النكهات الخاصة بكل منها. وعند إضافة الحليب تظهر لدينا نكهات البسكويت والمكسرات بينما تحافظ الخلطة على طابعها الحريري السلس مع لمسة من الأزهار الفاكهية التي تتراقص بانسجام في فنجان اللاتيه من فيفالتو لونغو.


الحدة
4/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
KD2.250
الاصل
تحتوي هذه الخلطة على صنف أرابيكا معالج طبيعياً في إقليم كيرادو البرازيلي، حيث يُفرش كامل محصول ثمار البن ليجف تحت أشعة الشمس. تضفي هذه الطريقة توازناً طبيعياً على قوام فيفالتو لونغو، ويعرف البن القادم من إقليم كيرادو البرازيلي بأنه يعطي توليفة نكهات القهوة البرازيلية التقليدية: متكاملة بنكهة المكسرات وبحموضة قليلة. أما إضافة صنف الأرابيكا القادم من المرتفعات الكولومبية فيضفي حموضة منعشة، وتكتمل جوقة النكهات الراقصة مع إشراق الأزهار بإضافة الأرابيكا الإثيوبية المعالجة بالغسل.
التحميص
تعطي الأرابيكا البرازيلية نكهة التحميص الكلاسيكية في فيفاتو لونغو بفضل التحميص الشديد لفترة قصيرة. أما التحميص الخفيف للأصناف المعالجة بالغسل فيحافظ على توليفة روائحها الفاخرة.
الخصائص العطرية
تعطينا الكبسولة الزرقاء لفيفالتو لونغو قهوة بنكهة تحميص لا تقاوم في توليفة متوازنة من نكهات الحبوب والأزهار.