لينتزو لونغو

لينتزو لونغو

إنها قهوة لينيتزيو لونغو السلسة والمتكاملة والسهلة تماماً كشمس أمريكا الجنوبية المشرقة، فخلطتها تتألف من أصناف الأرابيكا القادمة من جنوب أمريكا والتي تعطينا نكهات الحبوب المتخمرة والقوام الحريري الذي يوقظ الحواس. تحتوي خلطة لينيتزيو لونغو على البن البرازيلي الذي يعطي قهوة من تنويعات البوربون والتي تتميز بأنها لطيفة بقوامها وتشتهر بنكهات الحبوب، وعلى البن الكولومبي المعالج بالغسل والذي يعطي توليفة نكهات حلوة. وعند تحضيرها كفنجان لاتيه، يصبح قوام لينيتزيو لونغو كريمياً سلساً بنكهات مشرقة من البسكويت والكراميل.

الحدة
4/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
KD2.250
الاصل
تحتوي كبسولة نسبريسو البرتقالية على خلطة أرابيكا من أكبر مصدرين للبن: البرازيل وكولومبيا. تتمتع نسبريسو لينيتزيو لونغو بنكهة متوازنة ومتجانسة بفضل الطرق الفريدة في معالجة البن التي تأخذ النكهة النهائية في الحسبان دائماً. فبعد القطاف اليدوي لثمار البن البرازيلية، تتم إزالة القشرة الخارجية فقط. ولكي تتخمر البذور، يتم تجفيفها بغلافها الفاكهي المليء بالسكريات، قبل طحنها. تشتهر حبات بن البوربون بحلاوتها الرقيقة كما تضيف الأرابيكا المعالجة بالغسل والقادمة من إقليم كونديناماكرا الكولومبي نكهات قصب السكر الحلوة.
التحميص
يكون تحميص القهوة البرازيلية خفيفاً لتبقى سلسة ولنحافظ على حيوية تنويعات نكهات البوربون من الحبوب المتخمرة. أما البن الكولومبي المعالج بالغسل فيحمّص لفترة قصيرة ليعطينا كامل توليفة روائحه الفاخرة. كما يضفي الطحن الناعم القليل من الحدّة على هذه القهوة المتجانسة.
الخصائص العطرية
تتميز خلطة لينيتزيو لونغو من أصناف الأرابيكا بأنها متكاملة وسلسة بشكل ملحوظ حيث لا يمكنكم عدم تمييز النكهات الدافئة للحبوب المتخمرة التي تشرق على الدوام كشمس أمريكا الجنوبية. إنها متعة الصباح الباكر.